موضوعية
اعتبارًا من السبت القادم.. فتح باب قبول تظلمات نتائج الشهادة الإعدادية بالبحيرة
الثلاثاء، 23 يونيو 2026 - 10:54 ص
قرر يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، فتح قبول التظلمات على نتائج الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٥ / ٢٠٢٦ اعتبارأ من يوم السبت الموافق ٢٧ / ٦ / ٢٠٢٦ ولمدة أسبوعين.
وسيتم تقديم الطلبات داخل كل إدارة تعليمية "تقدم الطلبات بإسم السيد وكيل الوزارة ودفع الرسوم المقررة وفقًا للقرار الوزاري المنظم لذلك"، وسيتم تحديد ميعاد جلسة الإطلاع للطالب وولى الأمر عن طريق الإدارة التعليمية، "جلسة الإطلاع سوف تكون بالكنترول المركزي بمدينة دمنهور وفقًا للميعاد الذي حددته الإدارة التعليمية".
اقرأ أيضا| محافظ البحيرة تهنئ هاتفياً أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتم مصدر فخر للمحافظة
يأتيي ذلك تيسيرًا على طلاب الشهادة الإعدادية العامة وأولياء أمورهم الراغبين في تقديم تظلمات على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني ٢٠٢٥ / ٢٠٢٦، ولتخفيف الأعباء ومشاق السفر والإنتقال نظرًا لبعد المسافات البينية بين مدن ومراكز المحافظة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
ضبط 5 أطنان أسمنت مجهول المصدر في حملة تموينية بكفر الشيخ
جامعة الإسكندرية: ربط البرامج الدراسية بالذكاء الاصطناعي وريادة الأعمال
التدخل السريع بالتضامن الاجتماعي بالغربية ينقذ مسن من الشارع بطنطا
رفع كفاءة حديقة "صينية الوليدية" بحي شرق أسيوط
محافظ أسيوط يتابع أعمال صرف الأسمدة للمزارعين بقرية ريفا
ضبط 19 ألف لتر بنزين وسولار خلال حملات رقابية بالقوصية
محافظ أسيوط يتابع انتهاء المرحلة الثانية لصيانة كوبري الحواتكة
محافظ أسيوط يتفقد مركزي التحصين البيطري وتدريب الأطباء البيطريين بقرية ريفا
محافط الغربية: استمرار الحملات التموينية على المخابز وتحرير 41 محضرًا







